Space Technology Space Technology
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

Space Technology

واداعا كانفا " Canva " مع البديل من الشركة العملاقة Adobe المدعوم بالذكاء الاصطناعي "AI " متاح و بشكل مجاني

 

أعلنت شركة Adobe اليوم أن Adobe Express ، وهو تطبيق تصميم قائم على السحابة مدعوم بالذكاء الاصطناعي ، أصبح متاحًا بشكل عام. تم إطلاق Adobe Express (المعروف سابقًا باسم Adobe Spark) في عام 2021 ، ومنذ ذلك الحين تم استخدامه من قبل أكثر من 50 مليون شخص.

واداعا كانفا " Canva "   مع البديل من الشركة العملاقة  Adobe  المدعوم بالذكاء الاصطناعي "AI " متاح و بشكل مجاني


يوفر Adobe Express مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء منشورات وسائط اجتماعية وعروض تقديمية وشعارات ومقاطع فيديو ومزيد من المحتوى. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من القوالب والموارد لإنشاء تصميماتهم.

واحدة من الميزات الرئيسية في Adobe Expressهي استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى مخصص. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء شعارات تستند إلى علامة تجارية أو مقاطع فيديو تستند إلى حدث.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية في Adobe Express:

  • مجموعة متنوعة من القوالب والموارد
  • إنشاء محتوى مخصص باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • مشاركة المحتوى عبر الإنترنت على منصات مختلفة
  • التعاون مع الآخرين على المحتوى

بعد عدة أشهر من العمل في مرحلة التجربة التجريبية، تقوم الآن شركة Adobe بإطلاق ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتطبيق Adobe Express، وهو منصة التصميم الشاملة المستندة إلى السحابة. تستخدم هذه الميزات النموذج الذكي Firefly الخاص بـ Adobe لإنشاء صور وتأثيرات نص مخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي والرسوم التسويقية الخاصة بك.

يهدف Adobe Express إلى جعل عملية إنشاء المحتوى أكثر إمكانية للوصول لأولئك الذين ليس لديهم خبرة تصميم احترافية. يشبه Adobe Express منصات التصميم المماثلة مثل Canva و Microsoft Designer، حيث يوفر قوالب سريعة وسهلة للمستخدمين لإنشاء رسومات اجتماعية وملصقات وتحرير الفيديو وتحرير ملفات PDF والمزيد.

يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى أحدث إصدار من Adobe Express على متصفح الويب للكمبيوتر مجانًا، وهناك خطط لإطلاق أحدث إصدار على الأجهزة المحمولة "قريبًا". تتضمن خطة Adobe Express Premium - وهي اشتراك شهري يبلغ 9.99 دولارًا - ميزات وموارد إضافية متميزة، وتتوفر هذه الخطة بدون تكلفة إضافية لأعضاء Creative Cloud الحاليين. كما تتوفر طبقة Adobe Express Enterprise للموسسات الكبيرة التي تحتاج إلى موارد عمل تعاونية كبيره . يمكن لمستخدمي Adobe Expressالآن إنشاء تأثيرات نص وصور مخصصة لاستخدامها في المواد التسويقية إلى جانب مكتبة التطبيق الموجودة. تم توفير ميزات إزالة الخلفية التلقائية وإنشاء رسوم متحركة بسيطة باستخدام الصوت أيضًا في أحدث إصدار من Adobe Express. يمكنك العثور على قائمة كاملة بالميزات الجديدة على موقع Adobe. في كثير من النواحي، يبدو أن Adobe Express لا يزال يحاول مواكبة تطبيق تصميم Canva. فقد دعمت Canva ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي منذ عام 2019 على الأقل عندما قدمت أداة إزالة الخلفية التلقائية لأول مرة، وغالبًا ما يكون بساأعلنت شركة Adobe عن إضافة ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى تطبيق Adobe Express، . يستخدم Adobe Express، الذي كان يُعرف سابقًا بـ Adobe Spark، نموذج الذكاء الاصطناعي المعروف باسم "Firefly" الخاص بشركة Adobe لإنشاء صور وتأثيرات نص مخصصة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي وتصميم المواد التسويقية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الإصدار الأحدث من التطبيق على الويب مجانًا، ومن المقرر أن يتم إطلاق الإصدار الجديد على الأجهزة المحمولة قريبًا. من بين الميزات الجديدة التي تم إضافتها، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء تأثيرات نص وصور مخصصة باستخدام تلميحات النص في أكثر من 100 لغة. كما يتضمن التحديث الجديد إجراءات سريعة مثل إزالة الخلفية تلقائيًا واستخدام الصوت لإنشاء رسوم متحركة بسيطة. على الرغم من هذه الميزات الجديدة، يظل Adobe Express يتأخر قليلاً وراء تطبيق Canva في مجال التصميم. فقد دعمت Canva ميزات مشابهة مدعومة بالذكاء الاصطناعي منذ عام 2019، ويعتبر تطبيق Canva أكثر بساطة في الاستخدام بالمقارنة مع برامج تحرير الصور المعقدة مثل Adobe Photoshop. مع ذلك، تؤكد Adobe أن نموذج Firefly آمن تجاريًا للاستخدام، حيث يعتمد تدريبه بشكل كامل على محتوى يملكه Adobe. قد يكون هذا الأمر كافيًا لإقناع بعض الأشخاص باستخدام Adobe Express بدلاً من منافسيه.
يتوفر Adobe Express بنسخته المجانية، ويتوفر أيضًا اشتراك شهري بقيمة 9.99 دولارًا يفتح ميزات وموارد إضافية متميزة. كما تتوفر نسخة للشركات والفِرَق الكبيرة التي تحتاج إلى سير عمل تعاونية.

إذا كنت تبحث عن أداة تصميم سهلة الاستخدام ومبتكرة ، فإن Adobe Express هو الخيار الأفضل .


عن الكاتب

IT

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Space Technology