Space Technology Space Technology
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

Space Technology

التحديث الاخير من Windows 11 يتفاعل بالذكاء الاصطناعي " AI" وخلفيات حية محسّنة

يمكن أن يكون سطح مكتب Windows 11 الخاص بك أكثر ديناميكية وتفاعلًا في التحديثات القادمة من نظام التشغيل ، حيث تعمل Microsoft على تحسين خلفيات حية محسّنة بالذكاء الاصطناعي.


التحديث  الاخير من  Windows 11 يتفاعل بالذكاء الاصطناعي " AI"  وخلفيات حية محسّنة

ظهرت الخلفيات الحية في Windows 11 لأول مرة مع تحديث Sun Valley 2 في عام 2023 ، وقد تغيرت منذ ذلك الحين قليلاً. ومع ذلك ، فإن Microsoft تعمل حاليًا على تحسينها بميزات جديدة ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي.

لا تزال التفاصيل حول كيفية عمل الخلفيات الحية المحسّنة بالذكاء الاصطناعي غامضة ، ولكن من المحتمل أن تستخدم الذكاء الاصطناعي لجعل الخلفيات أكثر واقعية وتفاعلية. على سبيل المثال ، يمكن أن تتفاعل الخلفيات مع عناصر سطح المكتب الأخرى ، مثل الطقس أو الوقت من اليوم.

يمكن أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء خلفيات فريدة من نوعها لكل مستخدم. على سبيل المثال ، يمكن أن تستند الخلفيات إلى أنشطة المستخدم المفضلة أو اهتماماته.

من غير الواضح متى سيتم إصدار الخلفيات الحية المحسّنة بالذكاء الاصطناعي ، لكنها من المرجح أن تكون جزءًا من تحديث Windows 11 في المستقبل.

فيما يلي بعض التفاصيل المحددة حول كيفية عمل الخلفيات الحية المحسّنة بالذكاء الاصطناعي:

  • يمكن أن تستخدم الذكاء الاصطناعي لجعل الخلفيات أكثر واقعية وتفاعلية. على سبيل المثال ، يمكن أن تتفاعل الخلفيات مع عناصر سطح المكتب الأخرى ، مثل الطقس أو الوقت من اليوم.
  • يمكن أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء خلفيات فريدة من نوعها لكل مستخدم. على سبيل المثال ، يمكن أن تستند الخلفيات إلى أنشطة المستخدم المفضلة أو اهتماماته.
  • من غير الواضح متى سيتم إصدار الخلفيات الحية المحسّنة بالذكاء الاصطناعي ، لكنها من المرجح أن تكون جزءًا من تحديث Windows 11 في المستقبل.

تشير أنباء الي  أن Windows 11 على وشك أن يحصل على مظهر وتجربة جديدة تمامًا من خلال تحديث قادم، وذلك بفضل ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي التي ستعيد تشكيل تجربة سطح المكتب. يشير هذا إلى أنه قد نحصل على شيء مشابه لـ "خلفية متحركة" لسطح المكتب للمستخدمين. ستجعل هذه الخلفية تبدو وكأنها "تظهر" من شاشتك عند تحريك المؤشر عبر العرض، مع تغير ظهورها بناءً على حركة المؤشر. بالإضافة إلى ذلك، يلمح Windows Latest إلى إمكانية إضافة "تأثير بارالاكس" إلى خلفية سطح المكتب، حيث يتحرك الخلفية ببطء أكبر في الخلفية من النوافذ والتطبيقات التي تظهر فوقها، مما يعطي تأثير العمق ويجعل سطح المكتب يبدو أكثر تفاعلية. لقد عملت Microsoft بجد على دمج الذكاء الاصطناعي، وأنفقت الكثير من الوقت والجهد في تنفيذ الذكاء الاصطناعي في منتجاتها منذ نجاح Bing الجديد والمحسن، ويبدو أن كل جانب من جوانب منتجات Microsoft قد يحظى بفضل الذكاء الاصطناعي في وقت ما. ستأتي خلفيات رائعة قريبًا، ومن المحتمل أن نرى خلفيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي على الأجهزة التي يمكنها دعم اكتشاف الحركة المطلوب لإنشاء التأثير المرغوب فيه، لذا قد نرى الميزة أولاً على أجهزة أحدث وأقوى. من المثير للاهتمام رؤية Microsoft تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جماليات الجهاز، حتى وإن كانت مجرد خلفية جذابة في هذه المرحلة. من ما نستطيع ملاحظته، يجب أن تعمل تأثيرات العمق والحركة مع معظم الصور التي يمكنك استخدامها كخلفية لسطح المكتب، ويجب أن توفر لك هذه التأثيرات عناء البحث عن تطبيقات خلفية متحركة وتثبيتها. قد يكون هذا أيضًا الخطوة الأولى في إنشاء خلفية فعلاً تتحرك بمساعدة الذكاء الاصطناعي، حيث قد نرى في المستقبل مزيدًا من الميزات الجديدة التي تظهر عندما يتاح هذا التحديث من Microsoft. نأمل أن تعمل الشركة على تطوير ذلك وتقديم طرق ممتعة وشيقة أكثر لجعل جهازك الخاص بك. قد يعجبك أيضًا... الماك بوك اير M2 رائعة لدرجة أنها تسببت في مشكلة لشركة آبل. تقوم Procreate بإصدار تطبيق جديد للأيباد للرسوم المتحركة ويبدو رائعًا. يمكن ضبط خلل جديد في Windows 11 لتعزيز مستكشف الملفات الخاص بك.

من المحتمل أن يكون لديك خلفية متحركة واقعية ومثيرة قريبًا على نظام التشغيل Windows 11 بفضل الذكاء الاصطناعي. ستوفر هذه الميزة تأثيرًا جديدًا ومبتكرًا لتجربة سطح المكتب الخاص بك. سيبدو الخلفية وكأنها تنبض بالحياة عندما تقوم بتحريك المؤشر عبر الشاشة، وسيتغير ظهورها بناءً على حركة المؤشر. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم إضافة تأثير بارالاكس إلى خلفية سطح المكتب، حيث ستتحرك الخلفية ببطء أكبر من النوافذ والتطبيقات الأخرى التي تظهر فوقها، مما يخلق تأثير العمق ويجعل الخلفية تبدو أكثر غموضًا وتفاعلية.

التحديث  الاخير من  Windows 11 يتفاعل بالذكاء الاصطناعي " AI"  وخلفيات حية محسّنة

Microsoft تعمل بجد على دمج الذكاء الاصطناعي في منتجاتها، ويبدو أنها تسعى لتوفير تجربة أكثر تفاعلية وجمالًا لمستخدميها. من المتوقع أن تكون الخلفيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي متاحة فقط على الأجهزة الأحدث والأقوى التي تدعم الكشف عن الحركة المطلوبة لإنشاء التأثير المرغوب فيه. يجب أن تكون هذه الخلفيات متوافقة مع معظم الصور التي يمكنك استخدامها كخلفية لسطح المكتب وتوفر تجربة مثيرة ومبتكرة دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات خلفية متحركة.

من الرائع أن نرى Microsoft تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جماليات الأجهزة، حتى لو كانت خلفية جذابة فقط في هذه المرح

عن الكاتب

IT

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Space Technology